جون راتكليف السيرة الذاتية

سُئل فبراير 29، 2020 في تصنيف ثقافة ادبية بواسطة المختصر
جون راتكليف السيرة الذاتية

من هو جون راتكليف مديرا للاستخبارات


راتكليف منصب نائب عن تكساس وعضو لجان الاستخبارات والعدالة والأمن الداخلي، وهو متزوج من ميشيل راتكليف ولديه ابنتان.

ولد في 20 أكتوبر 1956 وكان واحداً من خمسة أطفال نشأوا في شمال غرب شيكاغو، وبعد تخرجه من مدرسة كاربونديل المجتمعية الثانوية، حصل على بكالوريوس الآداب في الدراسات الحكومية والدولية من جامعة نوتردام. واصل تعليمه في دراسة القانون بجامعة ساوثرن ميثوديست في دالاس، تكساس، حيث حصل على الدكتوراه في القانون.

أثناء دراسته في جامعة ساوثرن ميثوديست، التقى المرأة التي أصبحت زوجته، فيما بعد، «ميشيل»، وهي حاصلة على شهادة في ولاية تكساس، وقد عاشا معاً في مدينة هيث بتكساس لمدة 19 عاماً.

بدأ راتكليف حياته قانونياً بعد حصوله على شهادة البورد في قانون المحاكمات المدنية من قبل المجلس الوطني للدفاع عن المحاكمات، وعمل أستاذاً مساعداً في كلية ديدمان للقانون بجامعة ساوثرن ميثوديست، ومن ثم جامعة تكساس ويسليان إلى عام 2004 حيث تم انتخابه رئيساً لبلدية هيث في تكساس، وهو المنصب الذي شغله لأربع فترات متتالية.

وفي نفس العام، تم تعيينه ليكون رئيس مكافحة الإرهاب والأمن القومي للمنطقة الشرقية من تكساس، وفي عام 2007 كان قد تم تعيينه المدعي العام بالنيابة بالمنطقة نفسها.

بعد قضاء فترة وجيزة في الوظيفة، عاد إلى ممارسة القانون، وعقد شراكة مع المدعي العام السابق جون آشكروفت لتشكيل شركة مشتركة، إلى أن عاد مجدداً إلى المجال السياسي للعمل مساعداً مع المرشح الجمهوري ميت رومني في عام 2012.

المزيد من التفاصيل تابعونا في الاجابات والتعليقات

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى موقع المختصر حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
مرحبآ بكم في موقعنا المختصر النموذجي والرائد يمكنكم سؤالنا عن أي شيء
...